اعلانات فيسبوك الممولة Facebook Ads

اعلانات فيسبوك الممولة Facebook Ads

اعلانات فيسبوك الممولة Facebook Ads2020-03-11T09:01:47+02:00

اعلانات فيسبوك الممولة Facebook Ads

خدمة عملاء 24 ساعة

خدمة عملاء 24 ساعة

لدى Facebook أكثر من 1.79 مليار مستخدم نشط شهريًا فريدًا يقضون 40 دقيقة على الأقل يوميًا على الموقع. تمنح إعلانات Facebook أصحاب الأعمال القدرة على استهداف سوق استهلاكي معين والوصول إليه بدقة ، كل ذلك دون كسر ميزانية التسويق الخاصة بهم. تساعد خدمات الإعلان على Facebook من SEO Builde الشركات من جميع الأحجام على تحويل استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بهم من خلال:

اعلانات فيسبوك الممولة

اعلانات فيسبوك الممولة Facebook Ads لديها أكثر من 1.79 مليار مستخدم نشط شهريًا فريدًا يقضون 40 دقيقة على الأقل يوميًا على الموقع، كذلك ذلك تمنح إعلانات Facebook أصحاب الأعمال القدرة على استهداف سوق استهلاكي معين والوصول إليه بدقة ،

كل ذلك دون كسر ميزانية التسويق الخاصة بهم، لذلك تساعد خدمات الإعلان على Facebook من SEO Builde الشركات من جميع الأحجام على تحويل استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بهم

الاعلان على فيسبوك

الاعلان على فيس بوك في seobuilde ، نقدم خدمات إدارة إعلانات Facebook التي تساعد عملك على الاستفادة الكاملة من اعلانات فيسبوك الممولة.

من إنشاء إستراتيجيتك وتصميمات الإعلانات إلى إطلاق إعلاناتك ومراقبة أدائها ، نقدم حلاً شاملاً لإعلانات Facebook.

بصفتك موفر خدمات الإعلانات على Facebook ،

توفر seobuilde حلولًا إستراتيجية لتقديم رسائل فعالة للمستخدمين الذين سيكونون الأكثر تقبلاً لها، كذلك العملاء المحتملون في جمهورك!

سنعمل معك لتحديد جمهورك والعثور على أفضل استراتيجية للوصول إلى هؤلاء الأشخاص، لذلك اعلانات فيسبوك معنا ، سيحقق عملك أكثر أهدافه طموحًا لوسائل التواصل الاجتماعي.

كذلك سيعمل أخصائيو وسائل التواصل الاجتماعي معك مباشرةً خلال عمليات الإنشاء والاستهداف والمراقبة لضمان تلبية احتياجاتك في كل خطوة على الطريق. بصفتنا شريك تسويق على Facebook ، فنحن نعرف كيفية اعلانات Facebook.

اسعار اعلانات فيسبوك الممولة

إذا كنت صاحب عمل وتفكر في الاستثمار في إعلانات Facebook المدفوعة لأول مرة ، أراهن أن سؤالك الأول هو ، “كم يكلف الإعلان على Facebook؟”.

كيف لى أن أعرف ذلك؟ إنه نفس السؤال الذي يطرحه عدد لا يحصى من الأشخاص الجدد على أصحاب الأعمال على Facebook.

الإجابة التقليدية التي ستجدها في كل مقالة تقريبًا حول هذا الموضوع هي: “هذا يعتمد”، كذلك يمكننا اليوم أن نفعل ما هو أفضل من مجرد الإجابة على “يعتمد الأمر”.

لذلك ستجد أدناه تكلفة الإعلان على Facebook والعوامل التي تؤثر على تكاليف الإعلان المدفوعة داخل الأداة.

كيف يتقاضى Facebook مقابل إعلاناته؟ ما العوامل التي تؤثر على التكلفة؟ كذلك هناك بعض العوامل الرئيسية التي ستؤثر على تكلفة الإعلان على Facebook. هل هم:

الغرض من الإعلان ؛

عام؛
جودة الإعلان
قطاع الأعمال.

بعد ذلك ، سنقوم بتفصيل كيفية تأثير كل عنصر من هذه العناصر على تكلفة إعلانك ، لذلك هي مهمة لتجربة إعلانات Facebook الشاملة . وليس فقط لفهم التكاليف.

أنواع اعلانات فيسبوك الممولة Facebook Ads

ضمن منصة إعلانات Facebook ، هناك أهداف مختلفة مدرجة. يجب عليك الاختيار بينهم ، ما هو هدفك الرئيسي من الحملة ومن ثم البدء في إنشاء إعلان الشركة .

كل هدف وكل نوع إعلان:

لديها مؤشرات استراتيجية مختلفة (KPIs)، كذلك يتم تقديمه إلى أشخاص مختلفين بناءً على النتيجة المرجوة.

يحدد الهدف الذي تختاره لحملتك من سيعرض له Facebook إعلاناتك وسترى أدناه ، كذلك يؤثر هذا بشكل كبير على تكلفة الحملة.

لاختيار أي من الأهداف التي يقدمها Facebook ADS مثالية لحملتك ، كذلك يجب أن تضع في اعتبارك الغرض الذي لديك من هذا الإعلان.

Go to Top