اعلانات سناب شات الممولة

اعلانات سناب شات الممولة هو ناشئ رئيسي في عالم الإعلان. يحتوي على برنامج تفاعلي للغاية ، ويحقق الوعي بالعلامة التجارية ،

وتحديد المواقع ، والتحويلات للعلامات التجارية Mrkt360 ، وهي وكالة تسويق رقمية مشهورة ،

لذلك تتفهم طبيعة هذا التنسيق وتعرف كيفية إنشاء محتوى لا يُنسى للعالم في أقل من 10 ثواني.

يميز الإعلان على Snap (Snap Ad) نفسه بكونه إعلانًا بملء الشاشة لأغراض مختلفة من عملك – من التعرف على العلامة التجارية إلى تحقيق البيع.

من المزايا المهمة أن الشكل ملء الشاشة ، وبفضل هذا لن تضطر إلى التنافس مع إعلان آخر لجذب انتباه المستخدمين.

الاعلان في سناب شات

الاعلان في سناب شات

تقدم اعلانات سناب شات الممولة (إعلانات Snap) إعلانات ديناميكية في لمحة ، مع صوت وحركة – يتم تسليمها إلى العميل من خلال هاتف محمول.

يبدأون بفيديو عمودي مدته 10 ثوانٍ – ثم يقدمون لك خيار إضافة عنصر تفاعلي. مثل العديد من أشكال الإعلان الأخرى ، للإعلان على Snapchat لوائحها ومواصفاتها الخاصة.

يمكن أن تكون أمثلة الاعلان على سناب شات المقبولة حية ، ورسومات متحركة ، وعروض شرائح ، وصور متحركة ، وصور ثابتة ، والمزيد. لتجنب التداخل بين العناصر ،

يقترح Snapchat وضع الشعارات أعلى الشاشة أو أسفلها ، وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في منتصف الجزء السفلي من الإعلان.

يمكن أن تتضمن أنواع إعلاناتSnapchat Ads (إعلانات Snap) عوامل التصفية والعدسات وإعلانات القصة وإعلانات المنتجات.

أنها توفر أهدافًا متنوعة من التعرف على العلامة التجارية إلى الشراء.

يمكن وضع العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في إعلانات Snap ، لذلك يؤدي إلى توجيه حركة المرور إلى مواقع الويب والصفحات المقصودة.

اهمية اعلانات سناب شات الممولة

Snapchat هو تطبيق يمكّن الأشخاص من التعبير عن أنفسهم ، والتواجد في الوقت الحالي ، والتعرف على العالم ، والاستمتاع معًا.

إنها الطريقة الأسهل والأسرع لتوصيل مجموعة كاملة من المشاعر الإنسانية مع أصدقائك دون ضغوط لتكون مشهورًا أو لطيفًا أو مثاليًا.

وبروح الأصالة هذه ، نتوقع من المعلنين أن يكونوا صادقين بشأن منتجاتهم وخدماتهم ومحتوياتهم ، وأن يكونوا لطفاء مع مجتمعنا المتنوع ، وألا يتنازلوا عن خصوصية مستخدمي Snapchat.

تنطبق قواعد الاعلان على سناب شات على جميع جوانب الإعلانات (“الإعلانات”) التي تقدمها Snap – بما في ذلك أي عناصر إبداعية أو صفحات مقصودة أو مكونات أخرى ذات صلة بالإعلانات نفسها –

وأنت مسؤول عن ضمان امتثال جميع الإعلانات لها.

أنواع اعلانات سناب شات الممولة

يمكن أن تظهر اعلانات سناب شات في مجموعة متنوعة من التنسيقات ، وكلها موضوعة بشكل استراتيجي لتناسب سلوك المستهلك وأداة التطبيق.

Snap Ads – احصل على المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك ، والتطبيق ، والفيديو ، كل ذلك بتمريرة واحدة. يتم وضع هذه الإعلانات بين القصص التي يشاهدها المستخدم.

الاعلان على سناب شات

إعلانات المجموعة – عرض سلسلة من المنتجات وتزويد المستخدمين بطريقة سهلة وبديهية للتسوق.

إعلانات القصة: قم بتزويد المستخدمين بسلسلة من “اللقطات” بعنوان مدعوم في قسم “الاكتشاف” الذي يتوافق مع المحتوى الشائع المصمم خصيصًا لملف تعريف المستخدم وتفضيلاته.

نظارات الواقع الافتراضي: تمنح المستخدمين تجربة واقع افتراضي من خلال لحظات تفاعلية في التطبيق وبين المحادثات مع المستخدمين.

المرشحات: ادمج علامتك التجارية في محادثات المستخدم باستخدام عوامل تصفية إبداعية يمكنها إضافة صورك ورسائل الفيديو.

الإعلانات التجارية: بناء الوعي بالعلامة التجارية من خلال مقطع فيديو مدته ست ثوانٍ غير قابل للتخطي ضمن محتوى Snapchat المتميز.

اعلان سناب شات ممول Snapchat

أفضل استخدامات اعلان سناب شات ممول Snapchat باتباع نفس الوصفة مثل Native Advertising ، فأنت تريد إنشاء محتوى وليس إعلان.

يجب أن يكون إعلانك ممتعًا وبسيطًا وأن يحافظ على العناصر “طبيعية”. لديك القليل من الوقت لإحداث تأثير ، وتحتاج إلى تحسين كل جانب من جوانب تصميمك.

يجب أن يتم عرض شعارك في غضون ثانيتين من الإعلان ، ولكن لا تفتح بواحدة. تعتبر المرفقات والحوافز طريقة رائعة لزيادة التحويلات وتعميق التفاعل مع المستخدمين.

الاعلان على سناب شات ليس شيئًا يمكنك تجاهله.

مع أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يوميًا يشاهدون 10 مليارات مشاهدة فيديو يوميًا ، فإن Snapchat عبارة عن منصة لها جمهور متفاعل للغاية حقًا . والعلامات التجارية تعرف ذلك.

اعلان في سناب شات

على الرغم من إهمال هذه المنصة في بعض الأحيان ، لذلك تعد اعلانات سناب شات الممولة قناة مهمة بشكل خاص للعلامات التجارية التي يتناسب جمهورها المستهدف مع التركيبة السكانية التي يقدمها التطبيق.

في الواقع ، تشير دراسة أجريت على هذه الشبكة الاجتماعية إلى أنه من بين 88٪ من المستخدمين الذين شاهدوا إعلانات على Snapchat لحملة مزيل العرق للذكور.

الاعلان على سناب شات

86٪ يناسبون الهدف من الاعلان في سناب شات المنشود. نظرًا لأنه في هذه الحالة في الولايات المتحدة ، يتراوح عمر الجمهور الذي يستهلك التطبيق أكثر من غيره بين 13 و 34 عامًا.

علاوة على ذلك ، يوفر الإعلان على Snapchat العديد من المزايا. وهو أن تنسيقاته المختلفة تسمح للعلامات التجارية بإطلاق رسائلها بطرق مختلفة. إما في « اكتشاف المحتوى » أو بين القصص نفسها.

ناهيك عن المرشحات التفاعلية. لقد أصبحت هذه جزءًا شفافًا من تجربة المستخدم.

والعلامات التجارية التي تستخدم هذا الخيار لا تمنع إعلاناتها من المرور دون أن يلاحظها أحد فحسب ، بل تدعو أيضًا إلى الانتشار الواسع الذي يتحقق إلى حد كبير.

لذلك ، إذا كانت إعلاناتك تحتوي أيضًا على صوت مثير للإعجاب ، فلا داعي للحديث عنه. الآن لديك سبب آخر للإعلان على Snapchat.

تعرف لماذا؟ بينما تتم مشاهدة 85٪ من مقاطع الفيديو على Facebook بدون صوت ، فإن 60٪ من إعلانات الفيديو على Snapchat تتم مشاهدتها مع تشغيل الصوت.

اعلان سناب شات ممول

يمكن تحديد أسباب كثيرة تجعل المراهنة على تنسيقات الإعلانات المختلفة التي يقدمها Snapchat أمرًا مثيرًا للاهتمام. هذه 3 من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام:

في الوقت الحالي ، تركز العلامات التجارية فقط على المنصات الاجتماعية الرئيسية مثل Instagram أو Facebook أو Twitter للإعلان. ولكن ،

بالنظر إلى جميع العلامات التجارية التي تم الإعلان عنها بالفعل ، فإن التميز وجذب الانتباه أمر معقد مرتين.

من ناحية أخرى ، على الرغم من حقيقة أن Snapchat يشهد أيضًا ازدهارًا ، إلا أن العلامات التجارية لا تولي اهتمامًا كبيرًا لهذه المنصة.

ربما لأنهم فشلوا في فهم الطريقة التخريبية للعمل. الجانب الجيد من هذا الموقف هو أن هناك منافسة أقل بكثير من الشبكات الأخرى ،

لذا من المحتمل أن يضاعف الإعلان على Snapchat فرصتك في التحويل .

اعلانات سناب شات الممولة

في الواقع ، يمكن القول إنها أكثر أصالة. أو الكثير من مستخدميها يدركون ذلك. حقيقة أن المحتوى منتهي الصلاحية ومباشر يجعل المستخدمين يعيشون هنا والآن.

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن Instagram قد ضمّن الآن أيضًا عوامل تصفية لقصصه ، إلا أن Snapchat يواصل اكتساب ميزة من خلال قصصه الخاصة والأكثر تنوعًا وشهرة.

التعليقات

Go to Top